تحميل تطبيق سكايب للاندرويد و الايفون Skype 2021

التواصل اصبح اهم شيء الان من استخدام هواتف الموبايل فيمكنك التحدث مع اصدقائك دون الحاجة الى تكلفة الرصيد فقط استخدام الانترنت في الاتصال و برنامج Skype سيسهل عليك هذا الأمر و جودة و نقاء الاتصال سواء كان صوت او فيديو ممتاز.

إذا كنت تريد برنامج يقوم بتوصيلك مع اصدقائك و إجراء المكالمات و المحادثات مع الاشخاص الاخرين بجودة عالية و بدون حدوث أي مشاكل به تحميل سكاي بي يعتبر شيء مهم في هاتفك لأنه يزامن جميع الرسائل التي تتلقاها على الكمبيوتر.

يعتبر تطبيق سكايب واحد من اشهر التطبيقات و اقدمها في عالم الاتصال عن طريق الانترنت و كان في البداية يعرف سكايب للكمبيوتر فقط و ليس متاح على هواتف الموبايل و لكن بعد التطور الكبير الذي حدث في هواتف الموبايل وقاموا بتطويره لكي يعمل على جميع أنظمة التشغيل.


نبذة عن برنامج سكايب Skype online للاندرويد والايفون

سكايب و هو تطبيق اتصالات متخصص في اتصالات الفيديو و الصوت بين الهواتف و اجهزة الكمبيوتر كما انه يوفر لك خدمة التراسل الفوري عن طريق المحادثات تم إصداره في عام 2003 والآن تملكه شركة مايكروسوفت.

كا ما عليك فعله هو انشاء حساب سكاي بي في البداية باستخدام حسابك او حساب مايكروسوفت و بعد ذلك تقوم تسجيل الدخول الى سكايب الخاص بي الموجودة والبدء في إضافة الأشخاص الآخرين من خلال حسابهم و البدء في محادثاتهم.

لا يمكنك skype web من المحادثات واتصال الفيديو او الصوت و جودتها الممتازة والتي افضل من اغلب البرامج فقط و ايضاً تستطيع إرسال و استقبال الملفات من خلاله و الاحتفاظ ببعض الملفات في المحادثات الخاصه بك دون القلق من فقدانها.


ما هي متطلبات تشغيل تطبيق Skype للاندرويد والايفون ؟

  • المعالج :- رباعي النواة بسرعة 0.5 جيجا هرتز.
  • الرامات :- 1 جيجا رام.
  • نظام التشغيل :- اندرويد 9.0 فيما بعد،iOS 10.0 فيما فوق.
  • مساحة فارغة في الهاتف :- 180 ميجا بايت.

كيفية تحميل تطبيق سكايب على هواتف الاندرويد و الايفون ؟

قم بإختيار النظام الخاص بك سواء كان اندرويد او ايفون.

تحميل تطبيق سكايب للاندرويد

تحميل تطبيق Skype للايفون

‎Skype for iPhone
Price: Free+
  • بعد الذهاب للمتجر قم بالضغط على زر التثبيت الموجود.
  • بعد الانتهاء من التحميل حسب سرعة الانترنت لديك.
  • قم بالضغط على skype login و قم بتسجيل حسابك في سكاي بي.
شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.