تحميل تطبيق كين ماستر KineMaster‏ للاندرويد والايفون 2021

كين ماستر وباللغة الانجليزية KineMaster‏ هو احد اقوى التطبيقات في عالم صنع وتعديل الفيديوهات ودائما ما يكون متصدر في أعلى التطبيقات تحميلا في google play نظرا لتحميله أكثر من 100 مليون مرة على هواتف الاندرويد فقط نظرا لكثرة مميزاته التي تعطيك افضل ادوات لصنع فيديوهات .

من خلال تطبيق كين ماستر تستطيع انشاء مقاطع فيديو احترافية بدون الحاجة لمعرفتك بإتقان تعديل الفيديوهات فمن خلال التطبيق وبكمية الأدوات المساعدة الموجودة بة ستستطيع إنشاء فيديو احترافي بسهولة جدا .

أغلب مستخدمي التطبيق يمكنهم إنشاء حالات واتس اب رائعة عن طريق دمج الفيديوهات والصور والنص والكتابة اليدوي ليتماشي مع الفيديو او الاغنية فأغلب المستخدمين يستعملو KineMaster لإنشاء حالات لنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي .


نبذة عن تطبيق KineMaster

تطبيق KineMaster هو تطبيق تم تطويره وتحديثه ليصبح من اقوى التطبيقات المجانية لتعديل الفيديوهات واغلب المستخدمين يفضلون لسهولة التعامل معه فيقدم لهم أدوات لتعديل الوان الصور وتصحيح وتحسين الفيديوهات , وايضا مزج الفيديوهات بأوضاع مميزة تخلق مؤثرات تبهر من يشاهد هذه الفيديوهات .

يستخدم برنامج كين ماستر كل منشئ المحتوى على يوتيوب وتيك توك والانستجرام لأضافة التأثيرات المناسبة والتحكم في سرعة الفيديو وعمل المونتاج اللازم بأقل مجهود دون الحاجة الى الحاجة لشخص خبير في تعديل الفيديوهات كما انك تستطيع عمل فيديوهات بدقة 4K بسرعة 30 فريم/ثانية .

التطبيق مجاني ومتوفر على منصتين جوجل بلاي و ابل ستور ويتوفر ايضا نسخة مدفوعة من التطبيق تدعي KineMaster Premium او كين ماستر برو والمميز فيها انها بدون اعلانات وبدون شعار التطبيق على الفيديوهات مع تواجد العديد من الادوات الاحترافية الأخرى .


ماهي متطلبات تشغيل تطبيق KineMaster ؟

  • معالج : رباعي النواة بسرعة 0.5 جيجا هرتز فما فوق
  • الرامات : 2 جيجا رام
  • نظام التشغيل : اندرويد 6.0 فما فوق ,  ايفون iOS 12.4 فما فوق
  • مساحة فارغة : 95 ميجا للاندرويد , 125 ميجا للايفون

كيفية تحميل لعبة KineMaster ؟

  • اختر نظام التشغيل الخاص بهاتفك

تحميل تطبيق كين ماستر للاندرويد

تحميل تطبيق كين ماستر للايفون

  • قم بضغط علي زر تحميل وانتظر نزول التطبيق علي هاتفك
  • قم بفتح التطيبق ورفع فديوهات او صورك وقم بتعديل عليها حسب رغبتك
شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.