تحميل لعبة السمكة للاندرويد والايفون Feeding Frenzy 2021

تسعى شركات ألعاب الكمبيوتر الى تطوير جميع العابها لكي تعمل على هواتف الموبايل بمختلف انواعها سواء كان نظام تشغيلها اندرويد وايفون وإعادة الذكريات الى الاشخاص الذين يقومون بلعب هذه الالعاب على الكمبيوتر فيمكنك لعبها على الموبايل الأن ايضاً.

لعبة السمكة القديمة لها ذكريات كثيرة معنا و يفضله الكثير من الاشخاص نظراً لانها تحتوي على العديد من المستويات و فكرة لعبة Feeding Frenzy رائعة و هي انك تقوم بأكل الأسماك الصغيرة لكي تتمكن من أكل السمك الاكبر منه.

يوجد داخل اللعبة 40 مستوي مختلفين وسوف تقوم بتغيير السمكة 5 مرات لبدء مغامرة جديدة معها في محاولة جعل السمكة التي تلعب بها أكبر لكي تقوم بأكل كل الاسماك الآخرين الموجودين في هذا المستوى لكي تتمكن من اجتياز المستوى.


نبذة عن لعبة Feeding Frenzy للاندرويد والايفون

لعبة السمكة فيدينج فرينزي التي أنتجت في عام 2004 على اجهزة الكمبيوتر ففي البحار الاسماك الكبيرة تتغذى على الأسماك الصغيرة و هذه هي فكرة اللعبة كما انه يوجد بعض العواقب التي سوف تواجهها أثناء لعب لعبة السمكة.

توجد أسماك القرش المفترسة والتي تقوم بالمرور في كل فترة و هي تأكل جميع الأسماك الموجودة أمامها حتى لو كنت اكبر سمكة موجودة فيجب عليك أن تتوخى الحذر عندما تقوم بالمرور من جانبك لكي لا تعيد المستوى من البداية.

توجد أسماك لونه اصفر تقوم بجعل التوازن يختل و السمكة تتحرك على عكس ما تريد و ايضاً توجد الصدفات الموجود في القاع و التي يوجد بها لؤلؤ عندما تقوم بأكلها يزداد حجم السمكة التي تلاعب بها ولكن يجب أن تأكلها قبل ان تقوم بالقبض عليك.


ما هي متطلبات تشغيل لعبة السمكة لهواتف الاندرويد والايفون ؟

  • المعالج :- رباعي النواة بسرعة 0.5 جيجا هرتز.
  • الرامات :- 1 جيجا رام
  • نظام التشغيل :- اندرويد 4.1، iOS 9.0
  • مساحة فارغة في الهاتف :- 150 ميجا بايت.

كيفية تحميل لعبة Feeding Frenzy على الاندرويد و الايفون ؟

قم بإختيار نظام التشغيل الخاص بك من الاسفل سواء كان اندرويد او ايفون.

تحميل لعبة السمكة للاندرويد

Fish Feeding Frenzy
Price: To be announced

تحميل لعبة Feeding Frenzy للايفون

  • بعد الذهاب للمتجر الخاص لك نظام تشغيل خاص بك قم بالضغط على زر التثبيت.
  • انتظر انتهاء التحميل حسب سرعة الانترنت لديك.
  • قم بتشغيل اللعبة الان و الاستمتاع بلعبة السمكة Feeding Frenzy.
شارك المقال
أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.